الشريط الاقتصادي
الرئيسية / حكوميات / كبسة مفاجئة على حرامية الكهرباء في المدينة الصناعية بعدرا…والحبل على جرار المناطق الصناعية المتبقية قريبا!

كبسة مفاجئة على حرامية الكهرباء في المدينة الصناعية بعدرا…والحبل على جرار المناطق الصناعية المتبقية قريبا!

سينسيريا
ترأس وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي اليوم مجموعة من عناصر الضابطة العدلية في جولة مفاجئة لقمع التعديات على الشبكة الكهربائية “سرقة كهرباء” في المدينة الصناعية بعدرا في ريف دمشق بعد عدة شكاوى وردت بهذا الخصوص.
وقد سبق الجولة اجتماع في قسم كهرباء عدرا الصناعية مع عناصر الضابطة العدلية، كما قام الوزير خربوطلي بزيارة لمحطة تحويل عدرا الصناعية بهدف الاطلاع على واقع الشبكة الكهربائية وتأمين تغذية كهربائية مستقرة للمدينة الصناعية دعما لعجلة الإنتاج.

وقال الوزير خلال اجتماعه بعناصر الضابطة العدلية: بفضل دماء شهدائنا الطاهرة بالمرتبة الأولى تحسن واقع الطاقة الكهربائية مقارنة بالسنوات السابقة وذلك يلقي بالمسؤولية الاضافية على عاتقنا ويجب علينا العمل للحفاظ على المنظومة الكهربائية، وهناك البعض من أصحاب النفوس الضعيفة يتعدون على الشبكة العامة ويستجرون الطاقة الكهربائية بشكل غير مشروع وهذه سرقة للمال العام وللمواطن السوري وينتج عن هذا الفعل المستنكر منعكسات سلبية عدة منها على الاقتصاد الوطني وأضرار على الشبكة الكهربائية وقطع قسري خارج أوقات التقنين بسبب الحمولات الزائدة لأن من يسرق الكهرباء لايستجرها بعقلانية.
حملة قمع سرقات الكهرباء اليوم في عدرا الصناعية وستستمر في كافة المناطق الصناعية وبشكل مفاجئ.

يذكر انه تم خلال الجولة ضبط عدد من المصانع ومعامل البلاستيك يستجرون الكهرباء بطريقة غير مشروعة وعلى الفور نظمت الضبوط اللازمة أصولا وتمت إزالة المخالفات ومصادرة كابلات السرقة.

اقرأ أيضا

اللجنة المشتركة السورية الروسية تتوصل إلى الصيغة النهائية للتعاون في المجالين التجاري والصناعي

سينسيريا-خاص