الشريط الاقتصادي
الرئيسية / نفط و طاقة / البطاقة الذكية.. غير «ذكية» في اللاذقية!

البطاقة الذكية.. غير «ذكية» في اللاذقية!

 

في سبيل تسهيل حصول المواطنين على مستحقاتهم من المواد المدعومة وتخفيف الهدر والتلاعب، وبعد أكثر من شهر على بدء توزيع البطاقة الذكية في المحافظة وافتتاح عدة مراكز متنقلة وثابتة.
المهندس حسن بغداد مدير سادكوب بيّن أن تفعيل العمل بالبطاقة الذكية سيكون خلال فترة لا تتجاوز الشهرين وأن التأخير يأتي ليكتمل عدد المتقدمين للبطاقة من كافة المواطنين في المحافظة فعملية التفعيل لابد من أن تتم بشكل موحد حيث إن ثقافة البطاقة الذكية جديدة ولابد من تعاون المواطنين ومعرفة توجهاتهم.
وأكد بغداد أن محافظة اللاذقية استطاعت بفضل الاستفادة من تجارب المحافظات الأخرى تجاوز كافة الصعوبات والعقبات التي تؤثر في استصدار البطاقة، وأضاف بالنسبة لتوزيع المخصصات فالمركبات العاملة على المازوت سيتم التوزيع حسب عملها أما البنزين فحسب رقم موحد لكافة المركبات.
وأضاف بغداد أنه تم فتح 3 مراكز جديدة في (الصالة الرياضية في ملعب الباسل، البريد، مركز جباية المياه في سقوبين) بالاضافة لافتتاح مركزين مؤخراً في مركز مدرسة جهاد ماشي في الدعتور ومركز السورية للتجارة في مشروع شريتح. بالإضافة لـ 22 مركزاً متنقلاً لتسهيل الحصول على البطاقة لجميع المواطنين.
وأشار بغداد إلى أن عدد البطاقات التي تم إصدارها حتى تاريخه 6457 لتوزيع المشتقات النفطية منها 4000 بطاقة عائلية و 2457 بطاقة مركبات بينما بلغ عدد البطاقات التي أصدرت للسرافيس 2622 يتم التعبئة بموجبها من المراكز التابعة لشركة المحروقات.
تشرين

اقرأ أيضا

وزير النفـط: البطاقـة الذكية وفرت 600 ألف ليتر فـي طرطوس خلال 6 أيام

  قام المهندس علي غانم وزير النفط والثروة المعدنية أمس بجولة اطلاعية على محطة «محروقات» ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص