الشريط الاقتصادي
الرئيسية / صوتك مسموع / أهالي حماة يشتكون غلاء تسعيرة التكاسي ومزاجية “الشوفيرية”…ومرور حماة: لم يردنا سوى شكاوي عن مخالفة بالتعرفة

أهالي حماة يشتكون غلاء تسعيرة التكاسي ومزاجية “الشوفيرية”…ومرور حماة: لم يردنا سوى شكاوي عن مخالفة بالتعرفة

مهما كانت مسافة مشوارك أو طلبك قصيرة في مدينة حماة، أجرة التكسي 500 ليرة علماً أن الأجرة المحددة لا تزيد عن 350 ليرة، والمسافات الطويلة لا يرضى السائقون بأقل من 1200 أو 1500 ليرة!

ويقول المواطن وائل عيسى بلسان المواطنين: لماذا لا تلزم الجهات المعنية السائقين بتشغيل العدادات المركبة في سياراتهم؟ وإلى متى سيظل بعض السائقين يستنزفون جيوبنا بأجورهم المرتفعة والمزاجية؟

رئيس فرع المرور في حماة المقدم وليد العجيلي كشف أن اللجنة التي كانت تعدل تعرفة العدادات في حماة هي من محافظة حلب، وقد توقفت عن العمل بسبب الظروف الأمنية، وبيَّن أنه خلال الأسبوع الماضي عقد اجتماع لمناقشة الواقع المروري في المحافظة وتعهد فيه رئيس نقابة النقل البري بتعديل تعرفة عدادات التكسي وإعادة ضبطها.

وقال المقدم العجيلي: منذ عدة أشهر لم تردنا شكاوى سوى مخالفتين بالتعرفة وقد نظمنا بحق المخالفين الضبط اللازم ، وأي سائق يتقاضى أجرة زائدة نخالفه.

بدوره رئيس دائرة حماية المستهلك في حماة نعمان الحاج أكد تنظيم 10 ضبوط بحق سائقي تكسي تقاضوا أجرة زائدة ، وذلك منذ بداية العام.

الوطن

اقرأ أيضا

بلدة منين بريف دمشق تشكو تكدس القمامة وعدم إنارتها ليلاً

تعاني بلدة منين بمدينة ريف دمشق من واقع نظافة مزرٍ، فالقمامة مكدسة في كل مكان ...