الرئيسية / صادرات / أعداء التصدير أم اعداء النجاح؟

أعداء التصدير أم اعداء النجاح؟

يتعرض محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين لحملة تشويه من قبل بعض الأشخاص الذين يترحون بدوافع صغيرة و محدودة و شخصية .. و خلال الفترة الماضية أثبت اتحاد المصدرين أنه كان الأكثر فاعلية و نشاطاً في الوقت الذي انشغلت أوساط رجال الأعمال بـ “النق” و الشكوى و المطالب والكثير من وضع العصي بالعجلات.
أوساط رجال الأعمال تتحدث عن قدرة اتحاد المصدرين بالعمل خلال الفترة الفائتة في ظروف لا تخفى على أحد إلا أن النجاحات التي حققها جعلت البعض يتعامل مع قضية التصدير بشكل شخصي.
خاصة أنه في معرض دمشق الدولي كان النجاح الأكثر وضوحاً هو التصدير، إضافة إلى أن المعارض التي شاركت فيها سورية خارجياً قدمت خدمة اقتصادية مهمة وبنفس الوقت قدمت خدمة وطنية تمثلت بالصورة التي ظهر فيها السوريون على أنهم شعب لديه قدرات مميزة للعمل حتى في الظروف الصعبة.
مصادر اتحاد المصدرين رفضت ما يروجه البعض من أن رئيس الاتحاد محمد السواح ينحاز لأنواع تصديرية أو لقطاعات تصديرية بعينها و اعتبرت أن ذلك ليس إلا أحقاد شخصية و فيها تعويض عن فشل البعض من العمل الذي يقوم به اتحاد المصدرين .
ويدعو اتحاد المصدرين كل من لديه الرغبة و القدرة للمساهمة في العمل التصديري للمشاركة الفعالة مع كل الجهات التي تدعم التصدير و التوقف عن إثارة اللغلط حول التصدير.
صاحبة الجلالة

اقرأ أيضا

الدبس: معرض الصناعات الغذائية فرصة ثمينة للتعريف بالمنتج الغذائي وتصديره

سينسيريا لا يعد معرض الصناعات الغذائية التصديرية، معرضاً عادياً كغيره من المعارض، فالمعرض التخصصي الأكبر ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص