الرئيسية / أسرة و شباب / الاستهلاكية:تشكيلة واسعة بمناسبة عيد الفطر في مختلف الصالات

الاستهلاكية:تشكيلة واسعة بمناسبة عيد الفطر في مختلف الصالات

استعدادا لقدوم عيد الفطر طرحت فروع المؤسسة العامة الاستهلاكية في المحافظات عبر مجمعاتها وصالاتها المنتشرة في المدن والمناطق والقرى تشكيلة سلعية متنوعة من مستلزمات العيد.

وتتضمن هذه المستلزمات الالبسة الولادية والنسائية والرجالية والحلويات والقهوة والبن والسكاكر والشوكولا ومستلزمات الضيافة الاخرى وكميات كبيرة من السلع الاستهلاكية الأخرى.

وفي تصريح للصحفيين أوضح مدير عام المؤسسة طارق الطويل أن الموءسسة حرصت على الاستعداد المبكر لتوفير مستلزمات المواطنين خلال فترة التسوق للعيد والتي سبقتها فترة تأمين مستلزمات ايام شهر رمضان وايصالها الى جميع المدن والمناطق والقرى بالمحافظات رغم ظروف الأزمة منوهاً بالجهود المتميزة لبواسل الجيش العربي السوري في ايصال السلع والمواد الى المناطق غير الآمنة وحماية مناطق وجود مجمعات المؤسسة وصالاتها من الاعتداءات الإرهابية.

وقال الطويل إن المؤسسة نفذت الخطط المطلوبة منها لشهر رمضان والعيد بالمحافظات وحرصت الإدارة العامة على المتابعة المباشرة واليومية لتذليل أي عائق مبينا أن التطور الذي شهدته فروع الموءسسة مرده توفر مستلزمات التسوق لرمضان والعيد واسعارها المنافسة التي تقل عن أسعار السوق بنسبة 20 إلى 35بالمئة.

وأشار مدير عام المؤسسة إلى ما تتمتع به كوادر المؤسسة لجهة عرض المواد والتعبئة والتغليف والاعلانات التي تقوم بها ما أدى بدوره إلى زيادة ملحوظة في مبيعات فروع  المؤسسة مؤكدا أن المؤسسة مستمرة بإقامة مهرجانات التسوق بالمحافظات بالاشتراك مع مؤسستي الخزن والتسويق وسندس فضلاً عن الاستمرار بالمشاركة في حملة “عيشها غير بحسم 10 بالمئة على كل فاتورة تتجاوز قيمتها 2000 ليرة ومنح نسبة 5 بالمئة خلال العشرة أيام الأولى والاخيرة من شهر رمضان.

يشار إلى أن صالات مؤسسات التدخل الإيجابي وضمن حملة عيشها غير تقوم ببيع المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية في الأول من كل شهر ولغاية السابع منه بحسم 10 بالمئة لكل من يشتري بمبلغ 2000 ليرة سورية وما فوق.

اقرأ أيضا

51 ألف فرصة عمل يوفرها مشروع موازنة 2018 …ولا زيادة رواتب وخدمات أكثر

ليست بالمهمّة السهلة التي أنجزتها الحكومة تجاه تأمين إيرادات -ولو با لحدّ الأدنى- للموازنة العامة ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص