الشريط الاقتصادي
الرئيسية / حكوميات / صفية: لن نتساهل مع عدم الالتزام بتعليمات الإعلان عن الأسعار

صفية: لن نتساهل مع عدم الالتزام بتعليمات الإعلان عن الأسعار

جدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان ماجد صفية تأكيده أن الوزارة لن تتساهل مع من لا يلتزم بالتعليمات الصادرة عنها وعن مديرياتها في المحافظات والمتعلقة بضرورة الإعلان عن الأسعار وتبيان المواصفات والمواد الداخلة في التصنيع ووضع بطاقة التعريف بالمنتج وتحديد مدة الصلاحية.

وخلال جولته أمس على سوق الميدان للحلويات ومركز شام سيتي سنتر للتسوق بكفرسوسة شدد صفية على ضرورة الحفاظ وتطوير صناعة الحلويات والاستمرار بطرح تشكيلة واسعة من منتجاتها بمواصفات ونوعية جيدة ترضي مختلف الأذواق وبأسعار معقولة وتلبي احتياجات المواطنين.

ودعا صفية أصحاب الفعاليات التجارية للاستجابة والمساعدة في توفير احتياجات المواطنين بأسعار مقبولة ومواصفات جيدة ترضي أذواقهم وتناسب قدرتهم الشرائية.

بدورهم أشار عدد من أصحاب المحال التجارية ومحلات الحلويات إلى الصعوبات التي يعانون منها نتيجة الظروف التي تمر بها سورية والحصار الاقتصادي الجائر المفروض عليها ومنها تأمين مستلزمات صناعة الحلويات.

وكان الوزير صفية اكد خلال جولته على أسواق الجسر الابيض والحمراء والصالحية للألبسة بدمشق يوم الاثنين الماضي ضرورة التزام أصحاب محلات الالبسة والجلديات والاحذية بالتنزيلات والتخفيضات التي طلبت الوزارة اجراءها وأن تكون هذه التنزيلات حقيقية لا وهمية وأن يلتزم الباعة بتداول الفواتير وبهامش الربح المحدد من قبل الوزارة.

اقرأ أيضا

كيلو الدقيق يكلف 220 ليرة ويباع لـ«المخابز» بـ18 ليرة والفرق عجز تمويني

أقرّ مجلس الشعب خلال جلسة الأمس (قبل أن تتحول إلى جلسة سرية) مشروع القانون المتعلق ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص