الشريط الاقتصادي
الرئيسية / إعمار و استثمار / غدا انطلاق معرض سيرفكس 2017

غدا انطلاق معرض سيرفكس 2017

تنطلق يوم غدِ الأحد فعاليات المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2017 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بعنوان “يدا بيد نبني سورية الغد” وذلك في فندق داما روز بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة.

وأوضح المدير العام للمجموعة خلف مشهداني أن ما يميز معرض سيرفكس الذي يستمر ثلاثة أيام أنه يعتمد على عرض منتجات فكرية وخدمية لا يمكن التعبير عنها إلا من خلال اللقاء المباشر مع المشاركين والشرح بإسهاب عن هذه الخدمات وبناء العلاقات الجديدة والألفة والثقة المتبادلة والتي هي بالتأكيد من أهم العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل مع هذه الخدمة أو تلك.

واعتبر أن معرض سيرفكس يحظى باهتمام العديد من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها وأصبح محط أنظار المراقبين والمهتمين وأصحاب الاختصاص وكل رائد أعمال ومستثمر وصاحب مشروع يبحث عن الخدمات المتكاملة لمشروعه واستثماره ليجدها في مكان واحد وتحت سقف واحد من خلال وجود أهم الشركات المخدمة للأعمال والاستثمار في سورية والعالم.

وكشف مشهداني أنه سيتم خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك المنتجة في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات سيامكو بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال من سورية وخارجها.

اقرأ أيضا

القلاع: ضرورة وصول جمعية المحاسبين القانونيين إلى مرحلة الثقة

سينسيريا-لارا عيزوقي أكد غسان قلاع رئيس غرفة تجارة دمشق، على ضرورة وجود محاسب قانوني لدى ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص