الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / أسرة و شباب / ضبط أربعة أطنان من المواد الإغاثية معدة للبيع في حلب
مواد غذائية

ضبط أربعة أطنان من المواد الإغاثية معدة للبيع في حلب

ضبطت عناصر حماية المستهلك في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب أمس أكثر من أربعة أطنان من المواد الغذائية  غير مخصصة للبيع وذلك في أحد المستودعات المخالفة في حي المشارقة والتي كانت مخزنة بهدف الاتجار بها في السوق السوداء.
وبيّن محافظ حلب حسين دياب أن العمل مستمر لمنع الإتجار بالمواد غير مخصصة للبيع في السوق السوداء ومحاسبة المتاجرين بهذه المواد وذلك بالتوازي مع استمرار عمل اللجنة الخاصة بمتابعة العمل الإغاثي ومراقبة أداء الجمعيات الأهلية التي تم تشكيلها مؤخراً والتأكد من وصول المساعدات الإنسانية لمستحقيها والقضاء على كل مظاهر الخلل والفساد.
وقد تم تنظيم الضبط اللازم بحق / ع . ش / صاحب المستودع ومصادرة المواد التي تنوعت بين الزيوت النباتية والرز والبرغل وتسليمها لإحدى الجمعيات الخيرية.
وفي سياق متصل تم خلال الأيام الثلاثة الماضية تنظيم 56  ضبطاً تموينياً بحق عدد من المخالفين من أصحاب الفعاليات التجارية من قبل دوريات حماية المستهلك وذلك لارتكابهم مخالفات تتعلق بالبيع بسعر زائد أو عدم الإعلان عن الأسعار أو الغش في البضاعة المبيعة أو عدم تداول فواتير أو حيازة مواد منتهية الصلاحية وغيرها بالإضافة لمخالفات بحق أصحاب الأمبيرات.

اقرأ أيضا

gaz

شتاء الطوابير..والمواطن لا يزال يبحث عن معشوقته الزرقاء

سينسيريا ـ خاص: ازدحام وطوابير وسيناريو يتكرر في كل عام على مراكز توزيع اسطوانات الغاز ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص