الشريط الاقتصادي
الرئيسية / اقتصادوفوبيا / أيها الفاسدون.. أحذروا “كبسات” منتصف الليل

أيها الفاسدون.. أحذروا “كبسات” منتصف الليل

سينسيريا ـ خاص:

يقول الخبر: قام وزير التجارة الداخلية عبد الله الغربي  بجولة على مستودعات الفروج  استمرت من الساعة الثانية بعد منتصف ليلة أمس إلى الرابعة فجراً،  ضبط من خلالها وبمؤازرة دوريات عناصر حماية المستهلك و عناصر الضابطة الجماركية  /24/ طن من مادة الفروج المثلج غير صالحة للاستهلاك البشري ، تعود لبعض الفاسدين الذين يتاجرون بغذاء وصحة المواطن”.

خطوة رائعة وفريدة ولم يسبق لأي مسؤول أن قام بها سابقا، وخاصة أنها بعد منتصف الليل، أي أن الوزير قام من فراشه الدافئ وتحمل عناء الركوب والذهاب في سيارته، لـ”يكبس” على هؤلاء الفاسدين، وهذا مؤشر إيجابي على اهتمام واضح بصحة المستهلك من قبل الوزير المعني بحماية المستهلك…هذا ما أكده متابعون، الذين أثنوا على هذه الخطوة التي يجب أن لا تكون الأخيرة.

من جهة أخرى استغرب متابعون توقيت “الكبسة” التي قام بها الوزير، أيضا لماذا توجه لمستودعات الفروج؟!..والأغرب من ذلك كيف تسللت أطنان الفروج الفاسدة في ظلام الليل لتصل إلى هذه المستودعات وخاصة أنها مثلجة؟.

متابعون يؤكدون: المتلاعبون بلقمة عيش المواطن والفاسدون عليهم أن يحذروا بعد الآن.. فهناك مسؤولون “سيكبسون عليهم في أي وقت سواء في الليل أو النهار..وهناك من سيسهر على حماية لقمة عيش المواطن”..وعليهم أن يتصفحوا  روايات “بعد منتصف الليل وأسطورة بعد منتصف الليل وجريمة بعد منتصف الليل”.

أيضا المعنيون بحماية المستهلك عليهم أن يتصفحوا بشكل يومي روايات السوق والمستهلكين، وأهم هذه الروايات “الأسعار نار والمستهلك محتار”.

اقرأ أيضا

“كيا”..حفل إطلاق مرتبك يهين الإعلاميين.. وأسعار غير منافسة!

سينسيريا-خاص لم يمض فترة قصيرة، على الضجة الإعلامية، حول وجود سيارت “كيا” الحديثة في الشوارع ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص