الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / إعادة إعمار / الأزياء السورية على شواطئ اللاذقية.. رسالة صمود
سيريامود

الأزياء السورية على شواطئ اللاذقية.. رسالة صمود

تنطلق اليوم في مدينة اللاذقية فعاليات المعرض التخصصي للأزياء ومستلزماتها خريف وشتاء 2017 “سيريا مود” الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق وريفها بدعم من هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وذلك في فندق “لاميرا” السياحي.

وبين رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح  أن المعرض يأتي في سياق نشاطات الاتحاد ومختلف الجهات المعنية بترويج المنتجات السورية للوصول من خلاله إلى المنتجين في جميع المحافظات وربطهم مع التجار في الساحل ومساعدتهم على زيادة الإنتاج وتسويقه داخلياً وخارجياً.

وقال إن المعرض يقدم فرصة جديدة للمنتجين السوريين العاملين في قطاع الألبسة والنسيج ليلتقوا مع زبائنهم ويعرضوا منتجاتهم ويبرزوا جودة الصناعة السورية التي تلبي أذواق المستهلكين مشيرا إلى أن الاتحاد يقوم بدوره في المعرض لتحقيق الغاية المرجوة منه بما يصب في خدمة العارضين والمشاركين وتسويق المنتجات السورية وبالتالي دعم الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن المعرض يهدف إلى فتح أسواق جديدة ودعم ثقة المستهلك المحلي بجودة المنتج الوطني وخلق فرص عمل وفتح حركة تسويقية جيدة تنعكس إيجابا على الأسواق المحلية مؤكدا أن العمل الجماعي هو الضامن الأهم لنجاح مثل هذه الفعاليات الاقتصادية وتحقيق الغاية المطلوبة منها.

ويشارك في المعرض الذي يستمر يومين عشرات الشركات الوطنية المتخصصة بصناعة الالبسة الجاهزة واللانجري والألبسة الرياضية والجوارب والجلديات وغيرها.

اقرأ أيضا

sensyria - قمح

بذار حماة يتعاقد مع فلاحي الحقول الإكثارية لإنتاج 14 ألف طن من القمح و7500 طن من الشعير

أعلن مدير فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بحماة أنه تم التعاقد مع عدد من فلاحي ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص