الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / أسرة و شباب / دورة تدريبية بالمقايضة
مقايضة

دورة تدريبية بالمقايضة

كثيرة هي الورشات التدريبية و الدورات التعليمية التي تنطلق هنا و هناك برعايات و دعم من جهات و منظمات و غالباً ما تكون تكلفة هذه الدورات و الورشات رمزية بغية نشر المعلومة و إفادة المجتمع و لكن أن تكون ورشة عمل مبنية على نظام المقايضة ذلك هو الجديد في الأمر فهي ورشة ترعاها الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية و تقدمها مبادرةالدورة التدريبية عطائي التنموية و ما عليك سوى إحضار كيلو حليب بودرة الى مكان التدريب و سيقوم المدرب أ. فادي مجاهد بتدريبك على الزراعة العضوية المنزلية هي فكرة جديدة عريقة تذكرنا بالتاريخ الغير نقدي للتعليم زمن الكتّاب حيث كان الطالب يدرس عند شيخه ببعض بيضات من القن و بعض من الدبس و من لا يحضر له العقاب و الحرمان.

جميلة هذه الأفكار و خصوصاً عندما تراها تنعكس على العمل الخيري بأن مجموع ما يتم جنيه من حليب سيذهب الى دار الرحمة لرعاية اليتيمات كما يوضح المنشور الإعلاني.

بقي أن نقوم بدورنا بالمساهمة بالنشر فهذه الورشة تنعقد في 22-23 من الشهر الحالي في قاعة التدريب في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية – حديقة تشرين لتغطي 7 ساعات تدريبية على كيفية استثمار الشرفة أو السطح أو الحديقة لإنتاج خضار طازج.

و أخيراً يمكنم التسجيل لحضور هذه الورشة من خلال الضغط هنا

ولا تنسوا كيلو الحليب البودرة.

اقرأ أيضا

gaz

شتاء الطوابير..والمواطن لا يزال يبحث عن معشوقته الزرقاء

سينسيريا ـ خاص: ازدحام وطوابير وسيناريو يتكرر في كل عام على مراكز توزيع اسطوانات الغاز ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص