الشريط الاقتصادي
الرئيسية / نفط و طاقة / وزير الكهرباء في اختتام دورة تدريبية يؤكد أهمية تأهيل العنصر البشري لدفع عملية الإنتاج والاستمرارية

وزير الكهرباء في اختتام دورة تدريبية يؤكد أهمية تأهيل العنصر البشري لدفع عملية الإنتاج والاستمرارية

أكد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي أهمية تأهيل العنصر البشري لدفع عملية الانتاج والتطور والاستمرارية ولا سيما في وزارة الكهرباء وذلك انطلاقا من ضرورة الاهتمام بالعمال الجدد وتدريبهم لتطوير عمل الوزارة.

وأشار خربوطلى في اختتام الدورة التدريبية لإعداد مدربين ” تي او تي” إلى أن الدورات التي تقوم بها الوزارة تهدف إلى رفع المهارات الشخصية والمهنية واللغوية والتكنولوجية وتحسين الأداء وطرق التواصل.

من جهتها بينت مديرة التأهيل والتدريب في وزارة الكهرباء المهندسة لينا الزعبي ان المشاركين في الدورة خضعوا لاختبارين وحققوا نتائج جيدة حيث تمكنوا في نهاية الدورة من تقديم حقائب تدريبية مناسبة للحاجة الفعلية للعاملين في قطاع الكهرباء.

وأوضح المشارك في الدورة احمد خرسا من مديرية تنظيم قطاع الكهرباء والاستثمار الخاص ان الدورة ركزت على الشخصية والربط بين المحتوى والمادة التعليمية وطريقة إيصال المعلومة بابسط الطرق وباسرع وقت إلى المتدربين لافتا الى ان من اجتاز الدورة بإمكانه أن يصبح مدربا وطنيا معتمدا بوزارة التنمية الادارية بينما اشارت المشاركة سوسن ناقولا إلى أهمية المعلومات التي حصل المتدربون عليها لحياتهم المهنية والعملية.

اقرأ أيضا

وزير النفط: انطلاقة معرض دمشق الدولي دليل على تعافي سورية

سينسيريا – مجدولين طه أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي سليمان غانم الأهمية الاقتصادية ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص