الشريط الاقتصادي
الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / إعادة إعمار / خان الحرير من معامل حلب إلى أسواق دمشق
logo-aci-2

خان الحرير من معامل حلب إلى أسواق دمشق

وقعت المؤسسة العامة الاستهلاكية وغرفة صناعة حلب مذكرة تفاهم لتطوير التعاون بين الجانبين وتشغيل مجمع الصالحية الاستهلاكي بدمشق لبيع الألبسة الجاهزة جملة ومفرقا تحت عنوان “خان الحرير من معامل حلب إلى أسواق دمشق” وذلك بنسبة عمولة حسب نظام البيع للغير.

وتنص المذكرة على أن تتم الاستفادة من إمكانيات المؤسسة الاستهلاكية من مراكز وصالات للمعارض لعرض وبيع المنتجات والصناعات من حلب وذلك للترويج للبضائع الحلبية بحيث تلتزم المؤسسة بالمشاركة مع الغرفة بتقديم جميع الخبرات لتطوير خطط الدعاية والإعلان والترويج للصناعات الوطنية من حلب.

كما تنص على أن تقوم غرفة صناعة حلب بتجهيز الصالة وأتمتتها والترويج لنشاطها ورفع سوية الإنتاج والصناعة الوطنية وتأمين مستثمرين من الصناعيين في غرفة صناعة حلب لترويج منتجاتهم وعرضها في الصالات والمراكز ولجميع الأعمار وتشكيل لجنة مهمتها تقديم تقرير دوري كل ثلاثة أشهر يتضمن معالجة المعوقات وتطوير العمل.

يشار إلى أن مدة المذكرة التي وقعها المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المهندس عمار محمد ورئيس مجلس إدارة غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي ثلاث سنوات قابلة للتجديد سنويا إذا أراد الجانبان ذلك.

وكان رئيس مجلس الوزراء وجه بداية الشهر الجاري وزارتي الصناعة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك بفتح منافذ بيع للصناعات والمنتجات الحلبية في دمشق بالتنسيق والتعاون مع المؤسسة العامة الاستهلاكية لتسويق منتجات الصناعة الحلبية داخليا.

اقرأ أيضا

04-6-660x330

سيريامودا يتألق قريباً..الشركات تستضيف وهيئة دعم الإنتاج تدعم واتحاد المصدرين ينظم

سينسيريا ـ خاص: تشهد دمشق خلال الشهر القادم “آذار” حدثاً اقتصادياً هو الأول من نوعه ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص