الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / إعادة إعمار / مهرجان العيد وأهلا بالمدارس ينطلق بالتكية السليمانية في دمشق
a147319965128a_qqq-660x330

مهرجان العيد وأهلا بالمدارس ينطلق بالتكية السليمانية في دمشق

دمشق ـ سينسيريا:

بمشاركة عشرات الشركات توزعت على 62 جناحاً انطلق رسمياً في التكية السليمانية بدمشق مساء اليوم مهرجان العيد وأهلا بالمدارس التسوقي الذي تنظمه غرفة تجارة دمشق ويستمر حتى 25 من الشهر الجاري.

وتضم الأجنحة المشاركة تشكيلة واسعة ومتنوعة من الألبسة ومنها المدرسية لمختلف المراحل والقرطاسية ولوازم افتتاح العام الدراسي الجديد مع جناح خاص للأحذية لمختلف الأعمار إضافة إلى المنتجات الغذائية وكل ما تحتاجه الأسرة ضمن عروض سعرية مميزة وتشارك المؤسسة العامة الاستهلاكية بأكبر جناح في المهرجان بهدف تقديم الخدمة للمواطنين عبر توفيرها تشكيلة سلعية متنوعة للعيد وموسم المدارس وبأسعار مخفضة.

وأشار رئيس “غرفة تجارة دمشق” “محمد غسان القلاع” إلى المشاركة الواسعة من قبل القطاعين العام والخاص والتعاون بينهما “لتعزيز الاقتصاد الوطني ومتابعة بناء سورية الصامدة القادرة المتمكنة”.

بدوره لفت أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور “وائل الإمام” خلال جولة على الأجنحة المشاركة إلى الجودة العالية التي تتمتع بها المنتجات المعروضة بالمهرجان إلى جانب الأسعار المتميزة وإلى التعاون والتنسيق القائم بين القطاعين العام والخاص في مثل هذه المهرجانات.

من جانبه أكد مدير عام “المؤسسة العامة الاستهلاكية” “عمار محمد” حرص المؤسسة على التواجد في معظم المهرجانات لتقديم السلع للمواطنين وخاصة القرطاسية واحتياجات المدارس بأسعار منافسة ومواصفات جيدة.

وكان المهرجان فتح أبوابه أمام الزوار والمتسوقين منذ بداية الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

معرض التصدير و تقنياته

لماذا معرض تقنيات التصدير ..؟

إذا انتهت الحرب على سورية أو كادت تنتهي و إن ضعف اقتصادها أو قوي و ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص