الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / حكوميات / السورية للاتصالات: حسم 25% للمشتركين الذين يرفعون سرعات خدمة الانترنت
sensyria - بوابات إنترنت

السورية للاتصالات: حسم 25% للمشتركين الذين يرفعون سرعات خدمة الانترنت

دمشق ـ سينسيريا:

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن عرض تسويقي على خدمة الانترنت /ايه دي اس ال/ بعنوان “توفيرك يدوم 60 يوما.. والسرعة بتزيد بنفس اليوم” ويتضمن حسما بقيمة 25 بالمئة للمشتركين الذين يقومون برفع السرعات من أجور الاشتراك الشهري للدورة الهاتفية السادسة تشرين الثاني وكانون الأول.

وفي بيان لهاا ليوم أشارت الشركة إلى أن العرض يشمل رفع السرعة من 256 كيلوبايت إلى 512 كيلوبايت حيث يصبح السعر 750 ليرة سورية بدلا من 1000 ليرة بينما عندما يتم رفع السرعة من 256 كيلوبايت أو 512 كيلوبايت إلى واحد ميغا بايت يكون السعر 1200 ليرة بدلا من 1600 ليرة وسيكون السعر 2100 ليرة سورية بدلا من 2800 ليرة سورية عند رفع السرعة من 256 كيلوبايت أو 512 كيلوبايت أو واحد ميغا إلى سرعة 2 ميغا بايت مبينة أن عملية رفع السرعة ستتم خلال 24 ساعة كحد أقصى للمشتركين في هذا العرض.

واعتبرت الشركة أن العرض يأتي استجابة للاحتياجات المتعددة للعائلة مع تنوع الاحتياجات وازدياد نسب الاستخدام وعدد مستخدمي الانترنت ضمن الأسرة الواحدة الذين يحصلون على الخدمة وفق سرعة معينة من بوابة انترنت واحدة.

وبينت الشركة السورية للاتصالات أن فترة الاشتراك بالعرض تمتد طوال شهر أيلول القادم حيث ان مراكزها مستعدة لاستقبال المشتركين الذين يرغبون برفع سرعة خدمة الانترنت خلال أوقات الدوام الرسمي مشيرة إلى استعدادها لأي استفسار أو تساؤل سواء من خلال تلقي الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو من خلال موقعها الالكتروني على الانترنت.

وفي سياق متصل كان نفى مصدر في الشركة السورية للاتصالات صحة ما أشيع عن زيادة أسعار خدمة الانترنت /ايه دي اس ال/ لدى مزود الشركة تراسل.

وأكد المصدر أن “أسعار خدمة الانترنت لدى مزود الشركة تراسل /ايه دي اس ال/ لم يطرأ عليها أي زيادة” مشيرا إلى أن “أي تعديل في الأجور تتم دراسته بحيث يحقق أولا رضى المشترك ويغطي تكاليف تأمين الخدمة”.

وتعتبر السورية للاتصالات شركة مساهمة مغفلة تملك الدولة أسهمها كافة طبقا لأحكام قوانين الاتصالات والتجارة والشركات وحلت محل المؤسسة العامة للاتصالات سابقا المحدثة بالمرسوم 1935 تاريخ 10-7-1975 وتعديلاته بكل ما لها من حقوق وما عليها من التزامات وفي جميع اختصاصاتها ومهامها.

اقرأ أيضا

11518

القادري : تأمين مبلغ 15 مليون دولار لاستيراد الأعلاف

أشار وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري إلى “تأمين مبلغ 15 مليون دولار لاستيراد ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص