الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / حكوميات / جامعة دمشق تعلن حاجتها للتعاقد مع 443 عاملاً
1-444-1

جامعة دمشق تعلن حاجتها للتعاقد مع 443 عاملاً

دمشق – سينسيريا:  

أعلنت جامعة دمشق عن إجراء اختبار ومسابقة للتعاقد مع 443 عاملا من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل في إدارتها المركزية ومديرياتها وكلياتها في محافظات /درعا والسويداء والقنيطرة/ وفق المؤهلات والأعداد والأعمال المطلوبة مشيرة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 18- 9-2016 ولغاية يوم الأحد في 2-10- 2016.

وبينت الجامعة في إعلان تلقت سينسيريا نسخة منه اليوم الوظائف المطلوب شغلها والمؤءهلات العلمية والأعداد المطلوبة وهي 293 عاملا من شهادة التعليم الأساسي والابتدائية وشهادة مهنية في الاختصاص وخبرة عمل على الحاسوب لشغل أعمال مهنية في الأرشيف والأرشيف الإلكتروني والأوفست وآلات التجميع والطي والتغرية وتصوير الفيديو والفوتوغراف والتجليد الآلي واليدوي وتصليح المقاسم وقيادة عربات وعمال صحية وصيانة كهرباء وصيانة تحكم آلي وميكانيك سيارات وزراعة وبوفيه.

وبالنسبة للفئة الثانية أوضحت الجامعة الأعداد المطلوبة وهي 150 عاملا من شهادة الثانوية العامة والتجارية والصناعية والزراعية للعمل بوظيفة مراقب أبواب خارجية.

وتخصص نسبة 50 بالمئة من الشواغر المعلن عنها والمحددة بالقانون رقم36 لعام 2014 لذوي الشهداء المشمولين بهذا القانون فقط وفي حال عدم توافر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا للاختبار يصار إلى استكمال الأعداد الفائضة من غير ذوي الشهداء.

وبينت الجامعة في إعلانها الأوراق الثبوتية المطلوبة وشروط التقدم للاختبار والمسابقة مثل تأدية الخدمة الإلزامية بالنسبة للذكور ولا يجوز التقدم للاختبار ذاته في أكثر من محافظة واحدة كما يتعهد الناجحون بعدم تقديم طلب نقل من مكان عملهم إلى فرع آخر للجامعة في محافظة أخرى غير المتقدمين إليها ولمدة خمس سنوات.

ودعت الجامعة الراغبين بالتقدم إلى الاختبار والمسابقة ومعرفة مزيد من التفاصيل لزيارة موقعها الإلكتروني على الانترنت.

وتضم جامعة دمشق 18 كلية ويتبع لها 3 فروع في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة.

 

اقرأ أيضا

10-24-660x330

خميس لرئيس وأعضاء غرفة تجارة حلب: تقديم التسهيلات اللازمة لإحداث نقلة حقيقية بأداء القطاعات الاقتصادية في حلب

ترأس المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعا ضم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص