الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / إعادة إعمار / بمشاركة نحو 100 شركة سورية… معرض “سيريا مود خان الحرير” ينطلق بعد غد في بيروت

بمشاركة نحو 100 شركة سورية… معرض “سيريا مود خان الحرير” ينطلق بعد غد في بيروت

دمشق – سينسيريا:

بمشاركة نحو 100 شركة سورية متخصصة بالألبسة تنطلق بعد غد الجمعة فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “سيريا مود خان الحرير” وذلك في مركز البيال للمعارض الدولية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال نائب رئيس اتحاد المصدرين السوري رياض صباغ إن المعرض يأتي في إطار قيام الاتحاد بدوره الأساسي في الترويج للصادرات السورية من خلال التسهيلات الكبيرة التي يقدمها للمصدرين وخاصة المشاركين من حلب الذين بلغوا  نحو 30 شركة حيث استطاعوا المشاركة رغم كل الصعوبات والتحديات التي تواجه المصدر والمصنع الحلبي نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها المدينة.

وأضاف صباغ أن الاتحاد قام بدعوة زوار من دول المغرب العربي والخليج ودول الجوار متوقعا أن يحقق المعرض أهدافه من خلال توقيع عقود خارجية مناسبة.

ويستمر المعرض حتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري وتنظمه رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج وغرفة صناعة حلب بدعم من اتحاد المصدرين السوري وهيئة دعم الإنتاج المحلي والصادرات وبالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها ويمتد على مساحة نحو 3000 متر مربع ويقام ضمن فعالياته معرض للصناعات الجلدية ومعرض للزهور ونباتات الزينة وآخر للفن التشكيلي.

ويعتبر سيريا مود من المعارض الناجحة في تسويق المنتج السوري في مجال صناعة الأزياء والصناعات النسيجية ومستلزمات الإنتاج والأقمشة ويسهم في دعم الصناعات النسيجية عن طريق إبرام العقود الخارجية ويدعم مشاركيه عن طريق المشاركات في المعارض الخارجية والمساهمة مع المشاركين بجزء مهم من تكلفة المشاركة.

اقرأ أيضا

أصحاب “الخوذ الصفراء” يكسرون العقوبات الاقتصادية ويتحدَّون المستحيل 20 مهندساً وعامل كهرباء يبعثون الحياة في شرايين محطة توليد بانياس

(ما إن سمعت هدير المحركات في المحطة حتى دمعت عيني).. بهذه الجملة بدأ المهندس رافع ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص