الشريط الاقتصادي
الرئيسية / أسرة و شباب / وزير التجارة في جرمانا: ماذا تطعمون الناس..؟ سؤال اغلق السوق عن بكرة ابيه..!!

وزير التجارة في جرمانا: ماذا تطعمون الناس..؟ سؤال اغلق السوق عن بكرة ابيه..!!

سينسيريا – محمد راكان مصطفى:

قام وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك

عبد الله الغربي ومحافظ ريف دمشق علاء إبراهيم بجولة لتفقد الواقع الخدمي والتمويني في مدينة جرمانا بالإضافة لجولة على المخبز الآلي.

وبعد الاطلاع على واقع صناعة الرغيف أمهل السيد الوزير القائمين على إدارة المخبز ثلاثة أيام للارتقاء بمستوى صناعة الرغيف ووجه بإضافة خط ثالث لتلبية الاحتياجات.

كما تم تفقد صالة سندس الاستهلاكية ووجه الوزير بالارتقاء بمستوى الأداء الى الشكل الأمثل، قام الوزير والمحافظ بزيارة مفاجئة للمطاعم الشعبية الخاصة بالمدينة ( فلافل – شاورما – معجنات ) وأمام الأوضاع السيئة في بعضها من حيث النظافة والمواد الأولية الرديئة، سأل الوزير أحد أصحاب المطاعم قائلا : ( ماذا تطعمون الناس ) وبعد خروجهما من المطعم كانت المفاجئة بأن السوق قد أغلق عن بكرة أبيه.

من جهته الغربي وجه مدير التجارة في محافظة ريف دمشق بتكثيف الجهود ومتابعة جميع المحال بشكل أكثر فعالية وتطبيق الأنظمة والقوانين على الجميع وخاصة ما يتعلق بنوعية الأطعمة وجودتها ونظافتها كما وجه بمتابع الأسعار والفواتير والإعلان عن الأسعار والتأكد من صلاحية المواد المباعة ومخالفة المتجاوزين بأشد العقوبات.

كما لفت محافظ ريف دمشق إلى أن الجولات الميدانية ستستمر وستتخذ الإجراءات الرادعة بحق أي مسيْ أو مقصر وطالب المواطنين بالإشارة للخطأ، مع تأكيده على أنه سوف يكون هناك إجراءات رادعة وآليات جديدة للرقابة.

اقرأ أيضا

خميس: رفع أجر الساعات التدريسية واستقطاب الخبرات من الخريجين الجامعيين لسد النقص في أعداد المدرسين

سينسيريا-ناديا سعود ناقش مجلس الوزراء مشروع مرسوم برفع أجر الساعات التدريسية الإضافية من داخل أو ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص