الشريط الاقتصادي
الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / حكوميات / «الغربي» و«الصبان» في اجتماع مشترك لضبط الأسواق وتخفيض الأسعار

«الغربي» و«الصبان» في اجتماع مشترك لضبط الأسواق وتخفيض الأسعار

خاص – سينسيريا:

اسبوع حافل بالاجتماعات والزيارات الميدانية

اختتمها وزير التجارة الداخلية اليوم باجتماع نوعي في محافظة دمشق بحضور المحافظ بشر الصبان.

وناقش الاجتماع واقع الأسواق والأسعار والقضايا التي تهم المواطنين ، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع الاحتكار وقمع الغش وضبطه.

كما وتم مناقشة الصعوبات التي تواجهها المؤسسات المختصة في عملها وإيجاد آليات تنفيذية جديدة بعيدة عن الروتين كدعم عناصر التموين في مدينة دمشق بأعداد إضافية لضبط الأسواق بما فيها سوق اللحوم ومتابعة وضع المسالخ وضبطها والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الصحية فيها ، كما تم التعرض إلى صناعة رغيف الخبز وواقع الأفران والعمل على تحسين جودة الرغيف باستمرار.

وأكد المجتمعون على ضرورة التنسيق الدائم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة دمشق من خلال عقد اجتماعات دورية لبحث كافة الأمور التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية.

حضر الاجتماع معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وقائد شرطة محافظة دمشق ورئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي المختصين في محافظة دمشق وأمين عام المحافظة ومديري تموين دمشق وريفها ومدير فرع محروقات ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومديرا المخابز الاحتياطية والآلية بدمشق.

اقرأ أيضا

وفد حكومي يطلع على الاستعدادات الجارية لإطلاق معرض دمشق الدولي.. المهندس خميس: الاستنفار الكامل لإنجاز الأعمال في الوقت المناسب

اطلع وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء على واقع العمل والاستعدادات الجارية ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص