الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / حكوميات / ريف دمشق تقرر صيانة 74 مدرسة بكلفة 130 مليون ليرة

ريف دمشق تقرر صيانة 74 مدرسة بكلفة 130 مليون ليرة

سينسيريا – محمد راكان مصطفى:

اصدر المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق

بجلسته التي عقدها أمس قراراً بالموافقة على تنفيذ عقود لصيانة 74 مدرسة في جميع مناطق المحافظة بقيمة تتجاوز 130 مليون ليرة سورية أهمها مدارس في جديدة عرطوز وضاحية يوسف العظمة ، وفي مدينة قطنا وسعسع والحرجلة والغسولة والبيطارية وخربة الورد والغزلانية والجراجير وجديدة الوادي وغيرها من المناطق ضمن الخطة الاستثمارية لمديرية تربية ريف دمشق.

كما وافق المكتب في جلسته التي عقدت برئاسة المهندس علاء منير إبراهيم على مشروع لتقديم مواد طبية لصالح مديرية الصحة في المحافظة بقيمة أكثر من 30 مليون ليرة، وعلى مطالعة القانونية المعطوفة على كتاب مديرية الخدمات الفنية لإجراء عقد بالتراضي لإتمام الأعمال المتبقية في مدرستي بلدة بدا ورنكوس.

واطلع المكتب على الكتب الواردة من مديريات وأجهزة المحافظة والمواطنين وتمت إحالتها للمديريات المختصة لدراستها وفق الأنظمة والقوانين الناظمة لها .

من جهته أكد المحافظ في أولى جلساته مع المكتب التنفيذي على أهمية تنفيذ المشاريع الموافق عليها ضمن القوانين الناظمة لها في دفاتر الشروط وخاصة من ناحية المواصفات والمدد الزمنية ، وعلى أهمية متابعة قضايا المواطنين بالسرعة المطلوبة ، وتعزيز روح المصالحة الوطنية بين جميع أطياف المواطنين ، والتأكيد على العمل بروح الفريق الجماعي للمحافظة بجميع مؤسساتها ومديرياتها بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا

الآليات بالمناطق الحرة تحقق عوائد مالية كبيرة للخزينة العامة..فماذا تنتظر وزارة الاقتصاد؟

سينسيريا ـ خاص: أصدرت وزارة الاقتصاد سابقاً  القرار 473 لعام 2015، الخاص بالآليات المتواجدة في ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص