الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / أسرة و شباب / فيه كل ما يحتاجه المستهلك: مول عبير الشام جديد المؤسسة الاستهلاكية
sensyria - الاستهلاكية

فيه كل ما يحتاجه المستهلك: مول عبير الشام جديد المؤسسة الاستهلاكية

دمشق – سينسيريا:

افتتحت المؤسسة العامة الاستهلاكية اليوم مول “عبير الشام” بمنطقة مساكن برزة-حاميش في دمشق.

وفي تصريح صحفي عقب الافتتاح بين وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أن الافتتاح يأتي ضمن خطة المؤسسة العامة الاستهلاكية للتوسع أفقياً وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين داعيا القائمين على مؤسسات التدخل الإيجابي إلى توفير المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية للمواطنين “بمواصفات ونوعية جيدة وأسعار منافسة” وتعزيز ثقة المواطنين بها.

من جهته أكد مدير المؤسسة العامة الاستهلاكية عمار محمد حرص المؤسسة على تلبية جميع احتياجات المناطق والأحياء السكنية في المحافظات وضمان توافر مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية “بمواصفات ونوعية جيدة وبأسعار تنافسية”.

ويضم مول عبير الشام أقساماً للمواد الغذائية والمنظفات والألبان والأجبان والألبسة القطنية والكهربائيات حسب محمد الذي يشير الى أن قيمة المواد الموجودة فيه تصل إلى نحو75 مليون ليرة سورية.

وأوضح محمد أن المؤسسة اعتمدت طريقة الشراء المباشر من المنتج إلى المستهلك وأن المول مؤتمت ومربوط بالإدارة المركزية ويعتمد نظام المحاسبة بحيث “ستعمم التجربة على جميع صالات ومنافذ بيع المؤسسة”.

وكان الوزير الغربي دعا خلال جولة له منذ أيام في أسواق منطقتي القصاع والميدان أصحاب الفعاليات التجارية إلى التعامل مع عناصر الرقابة وفق طبيعة المهمة المكلفين بها والتي يتحدد فيها منطقة وزمان عمل عناصر الرقابة.

حضر الافتتاح معاونو وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك والمدير العام للمؤسسة العامة للخزن والتسويق.

وكانت المؤسسة العامة الاستهلاكية افتتحت في آذار الماضي صالة اليرموك النموذجية في حي الزاهرة بدمشق وتضم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والأدوات المنزلية والتجهيزات الكهربائية.

 

اقرأ أيضا

gaz

شتاء الطوابير..والمواطن لا يزال يبحث عن معشوقته الزرقاء

سينسيريا ـ خاص: ازدحام وطوابير وسيناريو يتكرر في كل عام على مراكز توزيع اسطوانات الغاز ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص