الرئيسية / الأرشيف الاقتصادي / تقانة / في اجتماعه الأول: هذا ما وجه به وزير الكهرباء زهير خربوطلي..؟؟
sensyria - وزارة الكهرباء

في اجتماعه الأول: هذا ما وجه به وزير الكهرباء زهير خربوطلي..؟؟

خاص – سينسيريا:

في إجتماعه التوجيهي الأول، أكد

وزير الكهرباء‬ المهندس زهير خربوطلي أن بوصلة عملنا في وزارة الكهرباء هي بترجمة رؤى و توجيهات السيد الرئيس ‫‏بشار الأسد‬ في المرحلة المقبلة والتي تتجلى بالعمل الجماعي الهادف بالنهوض للمصلحة العامة و إعادة الاعمار وتخفيف آثار الأزمة على المواطنين والشفافية بالتعامل معهم .

تركز لقاء الوزير خربوطلي اليوم مع معاونيه و المدراء العامين في المؤسسات التابعة لوزارة الكهرباء حول أهمية النهوض بواقع قطاع الكهرباء بمختلف مكوناته، مشيراً أن المطلوب في هذه المرحلة أن نكون استثنائيين بهدف الحد من منعكسات الأزمة ،

كما شدد السيد الوزير على الاهتمام بمشاريع الطاقات المتجددة في المرحلة المقبلة وخاصة مشاريع توليد الطاقة من خلال طاقتي الشمس والرياح، وتطوير آلية العمل من خلال تطوير النظام المؤسساتي والعمل بروح الفريق الجماعي , والإهتمام بالعمل الاعلامي لقطاع الكهرباء لإيصال الصورة الحقيقية عن جهود عمال الكهرباء .

ولفت خربوطلي إلى ضرورة كسب ثقة المواطن من خلال الشفافية والمصداقية في التعامل والاستمرار في مكافحة جميع أشكال الفساد سواء من خلال التركيز على الإصلاح الإداري أو من خلال الإصلاح الأخلاقي والذاتي للقائمين على العمل و ضبط كافة النفقات في ظل الظروف التي تمر بها سورية الحبيبة .

كما شدد على ضرورة تكامل الجهود والأدوار وأن نبذل أقصى مالدينا لنكون بحجم المسؤولية التي وضعها بنا المواطن والمكرمة التي منحنا إياها قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد و اطمئنانه الدائم على عمال الكهرباء وتقديره لما يؤدونه من انجازات .
وفي نهاية اللقاء وجه السيد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي بأهمية التكامل و الوقوف جنباً إلى جنب مع جيشنا الباسل الذي كان مثالاً للعطاء والتضحية في سبيل عزة وكرامة الوطن .

اقرأ أيضا

كهرباء

مواصلة العمل لإعادة تأهيل المنظومة الكهربائية في تل كردي بريف دمشق

يتابع عمال الكهرباء إعادة تأهيل المنظومة الكهربائية في منطقة تل كردي بريف دمشق لإعادة إقلاع ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص